عبد الفتاح جريني يغني لـ”شروخان”

جريني

 تابع أزيد من 10 آلاف مشاهد، خلال حفل توزيع جوائز الأفلام الهندية، أداء الفنان المغربي عبد الفتاح جريني لأغنية جديدة باللهجة المغربية، هي النسخة العربية من الأغنية المعتمدة لأحدث أفلام نجم بوليوود العالمي شاروخان الذي يحمل عنوان “فان بوليود”.

  وقد تم انتاج هذه الأغنية، التي كتب كلماتها المبدع المغربي جلال حمداوي،  بتعاون بين كل من “بلاتينوم ريكوردز” وقناة “MBC بوليوود” من جهة وبين إحدى أكبر استوديوهات إنتاج أفلام بوليوود “ياش راج فيلم” من جهة أخرى.

 وأعرب نجم بوليوود “شاروخان” عن إعجابه   بالنسخة العربية من أغنية “فان” قائلا :” إنها أكثر من رائعة بحق.. لدرجة أن أن الكثيرين من أصدقائي أخبروني بأنها أفضل نسخة عن الأغنية”. بدوره عبّر عبد الفتاح جريني عن امتنانه لـ “بلاتينوم ريكوردز” وقناة “MBC بوليوود” و”ياش راج فيلم” الذين منحوه الفرصة لأداء هذه الأغنية، سيّما وأنّ النسخة الهندية منها في فيلم “فان” لقيَتْ انتشاراً قياسياً حتى قبل بدء عرض الفيلم.

  وكانت منابر “مجموعة MBC” المتنوعة، التلفزيونيّة والإذاعيّة والإلكترونيّة، قد بدأت فعلاً بعرض أغنية جريني والفيديو الحصري الخاص بها، على أن يتم توزيع الأغنية على القنوات الأخرى خلال الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *